Friday, July 17, 2009

ماطولك يا ليل


أرتب اغراضي كعادتي يوم الخميس من كل اسبوع استعدادا لقضاء نهاية الاسبوع في الشاليه .. فأنام على نغمات صوت البحر وأصحو على ازعاج رواد الشاليه من الأصدقاء .. أنام براحة تامة وأصحو بابتسامة

ليلة البارحة كنت اتمشى مع صديق على البحر فكنت اسولف معاه .. صارت خاثرة السوالف فتكلمت معاه و أخذت راحتي زيادة عن اللزوم .. قلتله بعض الأشياء تحتل مساحة كبيرة في قلبي .. بعض الأسرار لا يعلم بها إلا أنا .. وقلبي
شاركني صديقي برأيه الذي بالاصل لا احتاج إليه

الشخص عزيز علي ومن المقربين إلى قلبي ولكن ..
أحس بتأنيب ضمير لأني أعطيته مساحة من نفسي ..
أحس بأني فتحت ملفات لا يجب ان يعرفها ..
الموضوع شخصي بحت لذلك لا يهم ان عرف أم لا .!

إلى الآن لم أعرف كيف فتحت له مساحة من مواضيعي الخاصة ؟
لا أعرف كيف سحبنا الحوار لموضوع خاص جدا ليعرفه .. هل هو حديث خاطر وكنت أحاول ان أكشف عنه ..؟ أم انه سحر الممشى على البحر ليلا وفتح القلوب لبعضها ..

أقضي الان ليلي وحيدا بين أوراقي والقلم .. جزء من قلبي يعاتبني بإفشاء أسراره ... والجزء الاخر مرتاح لتخفيف بعض من حمله

2 comments:

aL-NooR . said...

انت قلت و خلصت
ليش تعاتب نفسك
ليش ..تطرح تساؤلات
تتعب تفكيرك
قلت و انتهى .. لو ان شي خاص
بس .. الحين مابيدك شي ..الا تفكر
حجم الحمل اللي تشاركتوا فيه
و متعة استماع و الاستمتاع بالبحر

****

انا كنت بالشالية
صدقت ..البحر له
جووووووو خاص جدا

:D
******

BeeDoO said...

aL-NooR . :

ايي واللهقلت وخلصت
والطيور طارت بارزاقها

شكرا لمرورك