Monday, September 28, 2009

أحلام مع وقف التنفيذ


شائت الأقدار أن أكمل اليوم عامي الخامس والعشرين ..

لم تكن موجودا في أعيادي السابقة ..
ولست موجودا في هذا العيد أيضاً ..
ولكن في هذا العيد بالذات .. أحسست بشيء مختلف ..
فمع نسمات آخر فصل الصيف .. يزوروني طيفك ..
ويحمل لي روحك ..
ويقول .. كل عام وانت ...

لم أسمع آخر كلمة .. هل كانت .. بخير .. أم بقرب .. أم بانتظار .. ..
ذهب الطيف ليترك مكان آخر كلمة فراغ .. يجد مع الأيام ما .. يكمله


---=====---


هكذا هي أحلامي .. كبيرة .. وانت أحدها .. ربما تكون أنت أكبرها .. وربما .. وربما ..
هذا يتوقف عليك أنت .. نعم أنت !

نعم وبما أننا في طاري الأحلام .. قبل اسبوع كان هناك يوم سعيد .. إسمه عيد ..
في أحد ليالي العيد زرتني في منامي .. كما أحلامي ..

كنت أجلس في مطعم .. أنا وبعض أصحابي
فدخلت أنت واصحابك ..
ألقيتَ السلام .. وجلست ..
على طاولة في الخلف .. ظهرك لي .. وظهري لك ..
التفت إليك .. واذا بي أرى أحد أصحابي ..
يمسك رأسك .. ويجبرك على الالتفات للخلف لتراني ..
و أنا و أنت ..
في قمة الإحراج ..

لا أخفيك سراً أنني لم أسعى لتفسير الحلم ..
ولا أخفيك سراً أنني سعيد جداً بالحلم ..

لأنه أتاح لي أن أراك

لذلك هي أحلامي .. مع وقف التنفيذ

---=====---

دائماً هي الايام هكذا

لهفة انتظار ..
وصبر على اختبار ..
مما يؤدي مع مرور الزمن بالحل إلى انحسار ..
إمّا قبول يدخلني إلى جنتك وإمّا .. نار
وبعدها إمّا دار ..

أو .. تذكار


---=====---


كم من الألغاز تحمل هذه السطور ..
وكم من الحلول أجدها .. معك ..
ومع الوقت..

---=====---


8 comments:

نجلاء said...

:)

حلو محاولة الإجتهاد لتعديل النص
شكراً..

حلم جميل بوطن أفضل said...

كل عام و أنت بخير

هذا اليوم من أعز التواريخ على قلبي

aL-NooR . said...

كل عام وانت بخيـــــــــر
و طيب ..مرتاح ..
هذا يومك ..و تستحق تكون فيه بأحسن حال..

مممممممممم احلام مع وقف التنفيذ ..قد لا نعلم ان ما بين الحقيقة والحلم دعاء صادق من القلب مع يقين بالاجابة من الله سبحانه ..لانه لا يستحيل على ربي شيء ان كان صالح لك..فأبتسم انت هنا و ربي معك ..و اليوم عيدك قد عاد و انت تحمل من المشاعر اصدقها و انقاها


ابتسم لانك تستحق الابتسامة
كل عام وانت
بخـيـــــــــر

**********************

chandal/danchal!! said...

كل عام وانت بخير والعمر كله ان شاءالله

:)

يبيلك تنفخ على شمعة مقري عليها حتى تتحقق الاحلام اللي فيها خيرة لك ان شاءالله

BeeDoO said...

نجلاء :
هي محاولة ..
والأصل ينسب لصاحبه ... ويبقى

شكرا لك .. و لإلهامك .. وللنص

BeeDoO said...

حلم جميل :

وانت بصحة وسلامة

تعددت الاسباب والهدف واحد .. في حب هذا اليوم :)

شكرا

BeeDoO said...

aL-NooR . :

وانتي بخير وصحة وسلامة
بما ان هذا يومي .. يجب أن اكون فيه بأحسن حال .. وانا كذلك والحمد لله
:)
شكرا

BeeDoO said...

chandal/danchal!! :

وانت بصحة وخير ونعمة

شمعة مقري عليها !! منين اييبونها هاذي ؟ من البحرين والا عمان ؟ :D